الخيمات الرمضانية في قطر

  في كل رمضان، تتحول الفنادق والمطاعم في أنحاء قطر  لأماكن مختلفة جديدة، حيث تقدم الخيمات الرمضانية لوجبتي الإفطار والسحور. وبالإضافة إلى تنوع الطعام ومحطات الطبخ الحي، فهي تقدم جواً رمضانياً متكاملاً. إليكم خياراتنا الأولى للإفطار والسحور في قطر.


فندق دبليو الدوحة:

هذا أحد فنادق الدوحة الأكثر شعبية، وسيقدم وجبتي السحور والإفطار في خيمة السلطان طيلة الشهر الفضيل. وفي هذا العام، يمكنك الاستمتاع بعشر زوايا مختلفة للطبخ الحي لكل من وجبتي الإفطار والسحور في رمضان.
الإفطار: 230 ريال قطري للشخص
السحور: 285 ريال قطري للشخص
شقق فندقية الدوحة

فورسيزونز الدوحة:

يشتهر هذا الفندق بالفخامة من الدرجة الأولى والبذخ، وهو حتماً لا يخيب الآمال أبداً، وفي هذا العام، تشمل خطط الفندق للخيمة الرمضانية عروض أطباق جديدة مثل “قائمة طعام من الأغذية الخارقة “superfoods” وأطعمة متشربة بالنيتروجين.” إلى جانب هذا، يتشارك الفورسيزونز الدوحة مع ناشيونال كروز قطر لتقديم تجربة مميزة لا تنسى!
الإفطار: 235 ريال قطري للشخص
السحور: 275 ريال قطري للشخص

فندق مرسى ملاذ كمبينسكي:

هو معلم أساسي في اللؤلؤة، وستقدم خيمة صحارى الملكية في مرسى ملاذ بوفيه فاخر في مكان خلاب لكل من وجبتي الإفطار والسحور. وبالإضافة إلى الأطباق المتنوعة، يمكن للزوار أن يستمتعوا أيضاً بمحطات الطبخ الحي العديدة.
الإفطار: 240 ريال قطري للشخص
السحور: 290 ريال قطري للشخص

جراند حياة الدوحة:
ستقام خيمة رمضانك في جراند حياة في قاعة السيليا للحفلات، وستُفتح للعامة لكل من وجبتي الإفطار والسحور، وستقدم لهم تجربة عربية أصيلة. وإلى جانب تنوع أطباق الطعام، ستقدم الخيمة ترفيهاً حياً كذلك. وهذا العام، يمكن للضيوف اختيار صينية السحور الخفيفة إذا رغبوا بذلك.
الإفطار: 220 ريال قطري للشخص
السحور: 220 ريال قطري للشخص
صينية السحور الخفيفة: 111 ريال قطري للشخص

فندق لاسيجال:

هذه وجهة شعبية جداً خلال شهر رمضان، وتتحول قاعة الحفلات في فندق لاسيجال إلى أرض عجائب رمضانية في كل عام مع تشكيلة واسعة من خيارات الطعام ضمن جو رائع!
الإفطار: 210 ريال قطري للشخص
السحور: 250 ريال قطري للشخص

فندق سانت ريجيس:
ستضم خيمة الكورنيش الرمضانية في فندق سانت ريجيس تشكيلة واسعة من الأطباق ومحطات الطبخ الحي، إلى جانب فرقة ترفيهية. وبالإضافة إلى تجربة غنية من الأطعمة، سيقدم الفندق لضيوفه تجربة رمضانية أصيلة.
الإفطار: 230 ريال قطري للشخص
السحور: 290 ريال قطري للشخص

 

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر