نقدم لكم وكيلنا المذهل لشهر نوفمبر – وسام الناطور، من مجموعة الناطور

تهانينا لوسام لاختياره الوكيل المذهل لشهر نوفمبر!

دخل وسام الناطور السوق عام 2013 وسريعاً ما أثبت نفسه وحقق لمجموعة الناطور مكانة مهمة في سوق العقارات في قطر. بدأ وسام هذه الرحلة كفرد واستطاع توسيع أعماله وتوظيف وسطاء للعمل معه وذلك بالاستفادة من خدمات بروبرتي فايندر، وقد حقق نمواً جارى نمو السوق في كل من القطاعين التجاري والسكني. وهي شهادة بعمله الجاد وثقته ببيروبرتي فايندر والتي شكلت أحد العوامل الرئيسية في نمو مجموعة الناطور.

سؤال وجواب مع وسام:

– ما الأمر الأبرز الذي تقوم به ويميزك عن غيرك من الوسطاء؟
أعتقد أنني أتمتع بشخصية مؤثرة وهبة في التعامل مع مختلف الناس بتنوع سماتهم وخلفياتهمففهم حاجات الزبائن والتواصل معهم هو جزء حيوي للنجاح في هذا المجال من الأعمال، وخصوصاً أن علينا التعامل مع نوعين من الزبائن وهما المالكين والمستأجرين. 

– كيف ساعد بروبرتي فايندر شركتك للنجاح في السوق؟
قدمت بروبرتي فايندر لنا الكثير من الفرص لتنمية أعمالنا بالإضافة إلى خدمة من مستوى عالٍ وإرضاء للزبائن، وكل هذا إلى جانب مهنية وخبرة مدراء الحسابات لديهم. ويسهّل استخدامهم أحدث وسائل التكنولوجيا والبرامجالوصول لشريحة أكبر من الزبائن. لهذا أتعامل بشكل حصري مع بروبرتي فايندر.

– أكمل الجملة: أحب قطر لأن…
أحب قطر لأنني ولدت هنا وهي بيتي الوحيد الذي أشعر بالانتماء إليه. وهي تعطيني شعوراً بالاطمئنان والراحة النفسية خصوصاً وأن عائلتي وأصدقائي يعيشون هنا منذ طفولتي. قدمت لي قطر راحة البال وبيتاً ومستقبلاً لي ولأولادي.

مبروك مرة أخرى لوسام!

 

هل تظن أنك مؤهل لتكون وكيلنا المذهل القادم؟
 قدم ترشحك اليوم بإرسال رسالة إلى sara@prorpetyfinder.qa
الموعد النهائي للتقديم: 31 ديسمبر 2017

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في قطر

فلل للايجار قطر