منطقة للمتابعة :الخليج الغربي

تقع منطقة الخليج الغربي ذات الأفق المتلألئ والبنايات الشاهقة في قلب التطور العمراني الذي تشهده قطر. وهي واحدة من أحدث ضواحي العاصمة، الدوحة، وتعتبر أكثرها تميزاً، حيث تضيف ناطحات السحاب والتصميم العمراني المبهر لنمط الحياة المدنية النشطة في الخليج الغربي.

وتمتلئ المنطقة بالمطاعم، والمقاهي، وفنادق الخمس نجوم، والمولات، وهي تعد من أكثر المناطق التي تشهد إقبالاً من الزوار في البلاد، وهي كذلك إحدى أكثرها من حيث عدد السكان، ويعود الفضل بذلك لبناياتها السكنية الجديدة وكذلك بسبب قرب معظم المكاتب ومقار الأعمال منها مما يجعل ذلك مريحاً للكثيرين.

وتلقى منطقة الخليج الغربي إقبالاً من العائلات والمهنيين الشباب على حد سواء، حيث يجذب الجو العام فيها المستأجرين من كل الفئات. وهنالك عدد من المدارس الدولية في المنطقة، وكذلك عدد من الحضانات ورياض الأطفال. وهذا أمر مهم بطبيعة الحال للعائلات مع أطفال، والتي قد تختار مكان إقامتها تبعاً لمكان المدرسة، فالازدحام المروري قد يكون كثيفاً جداً (خصوصاً في الصباح). وبالإضافة إلى الموقع المميز، فإن جمال المنطقة العام هو عامل جذب كبير لها، حيث تتمتع بالبنايات العالية، وكورنيش جميل، ومسارات على ضفة الماء، بالإضافة إلى أفق عمراني خلاب، فهذه بضعٌ من الأسباب التي تدفع بالسكان للبحث عن وحدات سكنية للإيجار هنا.

وتتميز شقق الإيجار في الخليج الغربي بكونها واسعة، وعصرية، وذات صيانة جيدة. وبالتالي، ستجد هنا وحدات سكنية ذات معايير عالية جداً، وتميل لكونها باذخة بعض الشيء. ومعظمها ذات نوافذ كبيرة، وذلك بالطبع لإتاحة الفرصة للسكان للتمتع بالمناظر الخلابة! وبما أن كل هذه المباني السكنية عصرية وحديثة البناء، فكلها تحتوي بشكل عام على المرافق الإضافية مثل الجيم الرياضي، وبرك سباحة، وقاعات مشتركة، ومكتب استقبال.

وبالرغم من أن معظم السكان يقطنون البنايات السكنية العالية فيالخليج الغربي، إلا أن هنالك أيضاً عدد من الفيلات للإيجار لمن يبحث عن أسلوب حياة نشط!

ستجد الكثير من النشاطات التي ستشغلك وترفه عنك في الخليج الغربي . حيث من السهل وصف هذه المنطقة بأنها الأكثر نشاطاً وحيوية في البلاد، حيث تقدم لسكانها مزيجاً متوازناً من ناطحات السحاب العصرية الرائعة، والبنايات السكنية المرتفعة. إذا كنت ترغب بالتواجد في مركز النشاط، فالخليج الغربي هو المكان الأمثل لك!         

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في الخليج الغربي