منطقة للمتابعة: مدينة خليفة

تُعرف هذه المنطقة بأنها من أكثر مناطق الدوحة ابتكاراً وأكثرها شعبية للسكن، وهي حتماً محبوبة من قبل القاطنين فيها. وتقع في الجانب الشمالي الغربي من المدينة، وهي تقسم إلى قسمين: أحدهما هو مدينة خليفة الشمالية، والآخر مدينة خليفة الجنوبية، وهي بقسميها، تشهد تطوراً وتوسعاً عمرانياً سريعاً كبقية أنحاء البلاد.

وتحب العائلات هذه المنطقة كثيراً بسبب تواجد عدد من المدارس وحضانات الأطفال، بالإضافة إلى عدد من المولات، وهو أمر تجده العائلات مريحاً للغاية. موقع مدينة خليفة يعد مركزياً في البلاد، وبالتالي، فإن السكن فيها يعني القرب من قلب الأحداث المهمة. وتتميز المنطقة أيضاً بعدد من المطاعم، والمقاهي، والمولات، ومرافق الترفيه، وهذا كله يجعل الحياة فيها سهلة ومريحة. وتقع حديقة دحل الحمام في مدينة خليفة، وهي حديقة مناسبة للعائلات ومن أكثر حدائق قطر المجهزة بالألعاب والمغريات للأطفال والتي توفر لهم اللعب مجاناً وبأمان.

وتتوفر هنا الشقق، والفيلات المستقلة، والفيلات ضمن المجمعات للإيجار، وتتاح لك الفرصة فيها للاختيار من ضمن العديد من الخيارات المتاحة للسكن حسب حاجتك.

موقع مدينة خليفة هو سبب آخر يجعل الناس يحبون هذه المنطقة، فهي تقع في مركز المدينة وبالتالي فهي تتيح سهولة الوصول إلى المناطق الأخرى. ويطغى على هذه المنطقة الشعور المجتمعي، فإذا كنت تبحث عن خيارات سكنية عديدة في منطقة مناسبة للعائلات، ففكر في الخيارات المتوفرة في مدينة خليفة!  

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في مدينة خليفة‬