أفضل الشواطئ العامة في قطر

اقترب موعد الشمس والرمل وركوب الأمواج! إليك قائمة ببعض أفضل الشواطئ العامة في قطر

شاطئ الغارية:
هذا ملاذ شائع في عطلة نهاية الأسبوع للمخيمين، وهناك أيضاً منتجع شاطئي إلى الشمال بالقرب من شاطئ الغارية.

شاطئ خور العديد:
يمكن الوصول إليه فقط عن طريق سيارات الدفع الرباعي، وهنا يمكنك الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع مع العائلة والأصدقاء والاسترخاء في هذا الشاطئ الجميل. ويمكن كذلك ترتيب رحلات نهارية ومخيمات لهذه المنطقة.

شاطئ رأس عبروق:
أحد الأمور التي ستستمتع بها فيما يتعلق بهذا الشاطئ هو رحلة الذهاب إليه! حيث إن الطريق إليه تمر على محمية للغزلان. وكذلك يتميز الشاطئ بمناظر خلابة لخليج هلالي الشكل تحيطه تشكيلات صخرية.

شاطئ فويرط:

هذا الشاطئ ذو الرمل الناعم يعتبر مكاناً مثالياً لنزهة رائعة، ويتميز بمناظر رائعة لوجود تلال تعرضت للحت والتعرية بفعل التقائها بحافة الماء.

شاطئ كتارا:
   
يقع هذا الشاطئ في قرية كتارا الثقافية وتم تجهيز الشاطئ بالكامل بالمطاعم وكراسي الشاطئ وألعاب الأطفال. ومن المعروف بأن الشاطئ ينظم الفعاليات المختلفة والرياضات المائية.yafrd الشاطئ رسوم الدخول (ريال قطري100 للبالغين و 50 ريال قطري للأطفال).

شاطئ الوكرة:

هذا الشاطئ يقبع بعيداً عن الأنظار. وبالرغم من ذلك تأتي أفواج من الناس لزيارة المكان في عطلة نهاية الأسبوع للشواء، والسباحة، واللقاءات الاجتماعية. وهو يضم مرافق مثل أماكن الاستحمام، والحمامات، والملاعب الرياضية، بالإضافة إلى ملعب إضافي تحت الإنشاء.
شقق للايجار في الوكرة

شاطئ سميسمة:
يقع إلى شمال الدوحة، وهو ملاذ العائلات في عطلة نهاية الأسبوع. وهو المكان المثالي لقضاء يوم رائع، وذلك لجمال الشاطئ ووجود بعض تجمعات أشجار القرام. وهو مجهز بالحمامات، وأماكن الاستحمام، وملاعب رياضية كذلك.

شاطئ سيلين:

هو أكثر شواطئ قطر شعبية، وهو امتداد خلاب للصحراء لدى التقائها بالماء. وبالرغم من أنه يكون مزدحماً جداً بالزوار في أيام العطل، فإن الذهاب إليه خلال الأسبوع تكون مناسبة. زلاجات الماء النفاثة، وزلاجات الماء الطائرة، والتطعيس (قيادة السيارة على الرمال)، هي بعض الخيارات المتاحة أمامك لتستمتع بها في هذا المكان.

(الرجاء احترام التقاليد المحلية وارتداء ملابس مناسبة على الشاطئ) 

انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في قطر