الأحياء السكنية الأكثر شعبية في قطر

هنالك عدد من الأحياء السكنية المتنوعة في قطر التي تلبي الحاجات المختلفة للسكان والمحليين، وهنا نقدم لك قائمة ببعض الأحياء السكنية الأكثر شعبية في البلاد.

الوعب:

هذه المنطقة هي مركز للمجمعات السكنية والمنازل المناسبة للعائلات، وهي تحتضن أسباير زون وفيلاجيو مول، وهما مصدران ممتازان للأهل فيما يتعلق بترفيه الأطفال عند الحاجة لذلك. وهناك أيضاً عدد من المدارس في المنطقة. وبينما أن معظم العقارات المتوفرة للإيجار في المنطقة هي من الفيلات أو ضمن مجمعات سكنية، إلا أنك ستجد أيضاً عدداً من الشقق للإيجار.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الوعب

مدينة خليفة:
هذه المنطقة تزخر بالمدارس وحضانات الأطفال، وهي بالتالي محبوبة جداً لدى العائلات. وهي كذلك محبوبة لأنها تحتضن عدداً من المجمعات السكنية ذات الأسعار المعقولة للإيجار. وهذا الحي يقع بالقرب من لاندمارك مول، ولولو هايبرماركت، وإزدان مول، وجلف مول (الخليج مول)، وتجد في هذا الحي أيضاً حديقة دحل الحمام. وتتوفر الفيلات والشقق للإيجار في مدينة خليفة.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في مدينة خليفة

السد:
هذه المنطقة تعد من أقدم مناطق الدوحة وأكثرها شعبية بين السكان لدى البحث عن منازل للإيجار. وهي تقع في مركز المدينة وبالقرب من كل المناطق الأخرى في الدوحة. وفيها عدد كبير من مولات التسوق، والمدارس، والمراكز الصحية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في السد

أبو هامور:
هذه المنطقة تشمل أيضاً المعمورة وعين خالد، ومن المعروف أنها تحتوي على الكثير من خيارات السكن ذات الأسعار المعقولة. وهناك عدد من المدارس القريبة، وعدد من مولات التسوق أيضاً، مما يجعلها شعبية جداً لدى العائلات.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في أبو هامور

الخليج الغربي‬:

هذا هو مركز الحركة والنشاط في الدوحة، وهو خيار محبوب جداً لدى الأشخاص المهنيين المنشغلين. وهو كذلك خيار ممتاز للعائلات، ويعود الفضل بذلك لموقعه المركزي، حيث يمكن الوصول منه بسهولة لكل النقاط الأخرى في المدينة.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الخليج الغربي‬

اللؤلؤة:

هذا أحد أكثر مشاريع قطر إثارة للإعجاب – وهو محبوب لدى الجميع في البلاد. حيث أن خيارات السكن الفاخرة والعصرية بالإضافة إلى المحلات التجارية الراقية والخدمات، تجعل هذا الحي أحد أكثر الأحياء شعبية بين الناس في الدوحة.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في اللؤلؤة

الوكرة:
هذا الحي مثالي لكل من يرغب السكن بعيداً عن صخب الدوحة! فمن يفضل الحياة الساحلية الهادئة يتجه إلى الوكرة. وتتميز أسعار الإيجار هنا بأنها معقولة، وهو أمر يجعل المنطقة محببة أكثر.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الوكرة