أفضل المنتزهات في قطر


وراء أفق قطر المتلألئ الساحر من ناطحات السحاب، هنالك عدد من المنتزهات التي ستثير غيرة أي بلد أخضر آخر. وباقتراب حلول فصل الربيع، إليك قائمة ببعض أفضل المنتزهات في قطر.

1. أسباير:

تحتل حديقة أسباير ذات الشعبية العالية، المركز الأول على قائمتنا. فبيئتها تتمتع بخضرة غناء توفر الكثير من المتع لكل الأذواق، ففيها ملعب للأطفال، ومساحات لممارسة الرياضات للرياضيين، ومضامير الركض والهرولة، بالإضافة إلى مساحات مظللة للنزهات وغيرها الكثير، ووراء كل هذا خلفية من المناظر الرائعة.

2. حديقة دحل الحمام:
هذه إحدى المناطق المحببة لأخذ الأطفال للعب بحرية. فالملعب هنا فيه الكثير من مسارات اللعب وهنالك ثلاثة ساحات. ومن المرجح أن ترى أطفالاً ينطلقون أمامك بسرعة على ألواح أو أحذية التزلج. لكن هنالك المزيد، فهذه الحديقة فيها حتى كهف! لكن لغايات الأمان فهذه المنطقة معزولة ولا يمكن دخولها.

3. حديقة فندق الشيراتون:

بالرغم من أنها فتحت أبوبها للجمهور العام الماضي فقط، إلا أنها أصبحت منذ ذلك الوقت مفضلة لدى السكان. وهي ليست فقط ما تفضله العائلات للنزهات ويفضله الأطفال للعب والجري، بل هي كذلك مكان مناسب لممارسة رياضة الجري والهرولة.

4. حديقة متحف الفن الإسلامي:

إذا كنت تبحث عن مناظر خلابة فهذا هو المكان المناسب لك. حيث يحيط متحف الفن الإسلامي ومياه الخليج العربي بهذا المكان، وبالتالي فهو المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر. وهو كذلك مكان يقدم طعاماً جيداً، ونشاطات ثقافية ورياضية وترفيهية وعائلية وغيرها الكثير.

5. منتزه الخور:
إذا كنت ترغب باستكشاف أماكن خارج الدوحة فاذهب إلى منتزه الخور. في هذا المنتزه أكشاك الشيشة ومطعم بالإضافة إلى ملعب لكرة اليد الشاطئية حيث يمكنك تمرين جسمك. ويتميز هذا المنتزه بأنه أقل ازدحاماً من منتزهات الدوحة وهو مثالي بالتالي لمن يرغب بالابتعاد عن المدينة لبعض الوقت.   

 انقر هنا للحصول على القائمة الكاملة للعقارات للايجار في قطر‬

يمكنك أيضًا البحث عن:
شقق للبيع في قطر
فلل للبيع في قطر