أحياء مناسبة لتربية الأطفال في قطر

سيخبرك من يعيش في قطر أن مناطق البلد كلها مناسبة لتربية الأطفال، وهذا يبرز القيم والأخلاق التي يتمتع بها المجتمع. وفي حين أن كل أنحاء البلاد تعد فعلاً ملائمة لمعيشة عائلة مع أطفال، إلا أننا نختار المناطق التالية عن غيرها:

الوعب:
إن عدد المجمعات السكنية الكبير في الوعب يدل على شعبية هذه المنطقة لدى العائلات. وتنتشر الفيلات للإيجار بشكل كبير جداً بمختلف التصاميم والمساحات والأسعار لتناسب كل الحاجات المتنوعة للسكان. وستجد هنا أيضاً عدداً من الشقق للإيجار. وتنتشر المدارس والمولات والمحال التجارية والحدائق وغيرها بشكل كبير مما يجعل الحياة سهلة ومريحة في الوعب.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الوعب

اللؤلؤة:
هذه المنطقة تعد ملاذاً للعائلات، وسترى هنا حتماً عدداً من الأطفال الذين يلعبون خارج المنزل. ومن أهم ما يجذب العائلات هنا ويعد مهماً بالنسبة لها، هو ما تقدمه المناطق المرصوفة والمطاعم وغيرها الكثير، بالإضافة إلى مساحات العقارات المتوافرة فيها. وهناك العديد من النشاطات التي يمكن أن تشغل الأطفال في هذه المنطقة.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في اللؤلؤة

الغرافة:
هذه إحدى المناطق الأخرى التي تتمتع بشعبية متزايدة مؤخراً بين العائلات. وهي تمتلئ بالمولات التي تشكل ملاذاً للعائلات في فصل الصيف الحار. وتحتضن المنطقة كذلك عدداً من المدارس. وتتوفر في الغرافة الكثير من الفيلات والشقق للإيجار بمواصفات متنوعة مما يضمن تلبية احتياجاتك.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الغرافة

السد:
بالرغم من أن هذا يعتبر حياً نشطاً ومزدحماً، إلا أن موقعه المركزي يجذب الكثيرين. حيث يمكن الوصول منه إلى عدد من المدارس، وكذلك تقع فيه عدة مولات للتسوق. وهو يبعد مسافة قريبة عن منطقة أسباير، ومن كل منطقة أخرى في قطر على وجه التقريب. ومن الحسنات الأخرى للمنطقة، هو تنوع أسعار عقارات الإيجار، الأمر الذي يعني أن المنطقة تقدم شيئاً ما للجميع.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في السد

مدينة خليفة:
تزخر هذه المنطقة بالمدارس وحضانات الأطفال، وبالتالي فهي محببة كثيراً بالنسبة للعائلات. ويتوفر فيها كذلك عدد من المجمعات السكنية للإيجار ذات الأسعار المعقولة، وهو أمر مناسب للأهالي حيث أن هذه العقارات تكون في أغلب الأحيان مزودة بمرافق مثل برك السباحة والملاعب. وهناك أيضاً عدد من مولات التسوق مما سيضمن العديد من النشاطات التي تشغل الأطفال.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في مدينة خليفة

الوكرة:
تقع هذه المنطقة على بعد رحلة قصيرة بالسيارة عن الدوحة، وهي خيار مثالي لمن يبحث عن المعيشة خارج المدينة. وبالرغم من أن معظم المدارس تقع في العاصمة، إلا أن الوكرة شهدت افتتاح عدد من المدارس، وفيها دائماً مشاريع تحت التطوير لإضافة المنتزهات والمطاعم وغيرها.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الوكرة