المناطق التي تتميز بأفضل برك سباحة في المجمعات السكنية

مع بدء ارتفاع درجات الحرارة، هنالك طريقة واحدة مضمونة للانتعاش – السباحة!
لأولئك الذين يحبون السباحة كل يوم، نقدم هنا قائمة بأفضل المناطق التي تتميز بمجمعات سكنية مزودة ببرك سباحة في قطر.

الوعب:

حتماً ستحتل الوعب المركز الأول على قائمتنا، فهي مركز كل ما يتعلق بالمجمعات السكنية. فكل المجمعات تقريباً في هذه المنطقة تشتمل على برك سباحة، وبعضها مزود بعدة مرافق للسباحة، بما في ذلك برك السباحة الداخلية، فهذه مثالية للأيام الحارة جداً في الخارج.
انقر هنا لرؤية مجمعات سكنية للإيجار في الوعب

بحيرة لقطيفية (الخليج الغربي):
هذه منطقة أخرى تستحق بسهولة مكانها على قائمتنا. فالمجمعات السكنية للإيجار في بحيرة لقطيفية فاخرة وواسعة، وهذا يعني أن هنالك مساحة كافية لبركة أو اثنتين للحي. وكميزة إضافية، يمكن الوصول إلى الشاطئ من بعض هذه العقارات.
انقر هنا لرؤية مجمعات سكنية للإيجار في بحيرة لقطيفية

اللؤلؤة:
قد لا تتميز اللؤلؤة بعدد كبير من المجمعات إلا أن إحدى التسهيلات الاعتيادية في كل المباني في اللؤلؤة هي بركة سباحة! وهذا ينطبق بالأخص على العقارات للإيجار في بورتو أرابيا وفيفا بحرية، وفي حين أن الأحجام تختلف من برج لآخر إلا أنها كلها كبيرة وواسعة.
انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في اللؤلؤة

الوكرة:

هذه من أكثر المدن شعبية خارج حدود الدوحة، وتتوفر فيها مجمعات سكنية ذات أسعار معقولة للعائلات والأشخاص اليافعين المهنيين، ومعظمها يحتوي كذلك على بركة. الفيلات في قرية إزدان هي من أكثر الوحدات السكنية شعبية للإيجار في الوكرة وكلها تضم بركة مشتركة.
انقر هنا لرؤية ‫مجمعات سكنية للإيجار في الوكرة

الغرافة:

تشهد شعبية هذه المنطقة ارتفاعاً مستمراً بين السكان، فهي تقدم فيلات جديدة عصرية ضمن مجمعات تضم العديد من برك السباحة ذات الأحجام المتنوعة، وهو أمر يحظى باهتمام العائلات.
انقر هنا لرؤية ‫مجمعات سكنية للإيجار في الغرافة 

انقر هنا للعثور على مجمعات سكنية للإيجار في قطر