منطقة للمتابعة: الوعب

لدى التفكير في الوعب، يتبادر للذهن كل من المجمعات السكنية والعائلة.

فالوعب حتماً منطقة مثالية لمن يبحث عن مكان مناسب للعائلات. وذلك خصوصاً عند الأخذ بالحسبان توفر عدد كبير من المجمعات السكنية للإيجار التي تقطنها العائلات بشكل أساسي.

وتعرف الوعب التي تقع في مركز الدوحة كمركز للفيلات والحياة المجتمعية، ويشهد العدد الكبير من المجمعات في الوعب على محبة العائلات لهذه المنطقة. وتتمايز الفيلات المعروضة للإيجار في الوعب بتصاميمها، ومساحاتها، وأسعارها التي تتباين لتناسب الحاجات الخاصة لكل مستأجر. هذه الفيلات واسعة وتتكون عادة ابتداء من ثلاث غرف نوم وتصل إلى خمس أو أكثر.

ومن حسنات الوعب الأخرى الرائعة هي المنطقة المحيطة – حيث فيها المدارس، والمولات، والمحال التجارية، والمنتزهات، وغيرها الكثير، حيث أنك ستجد حتماً ما تبحث عنه في هذه المنطقة. وتقع أشهر المولات وأكثرها شعبية في قطر بالقرب من الوعب، ويذهب معظم الزائرين في الوعب إلى مول فيلاجيو. وتقع في الوعب أيضاً أسباير زون، وهذا المجمع الرياضي الذي تبلغ مساحته 250 هكتار، يقع على خلفية خضراء خصبة، وهو محبوب من قبل المقيمين والمحليين على وجه سواء. وكذلك تقع حديقة أسباير في المنطقة الرياضية وهي من أكثر الحدائق شعبية في البلاد، فهي تقدم شيئاً لكل الفئات، حيث فيها الملاعب للأطفال، وهنالك ملاعب للرياضيين، ومقاعد مظللة للنزهات وغيرها الكثير وكلها تقع في أرض خصبة خضراء.

وبالرغم من أن معظم البيوت المعروضة في المنطقة هي فيلات إلا أنك ستجد أيضاً عدداً من الشقق للإيجار في الوعب، وهي ترقى كذلك لنفس المستوى المميز من المعايير، وتقدم كذلك المرافق الإضافية مثل برك السباحة والجيم الرياضي.

الوعب هي واحدة من أكثر أحياء الدوحة السكنية شعبية وهي كذلك تتميز بسهولة الوصول منها إلى نقاط مركزية أخرى في المدينة. لمن يبحث عن المعيشة في مركز الحياة العائلية في قطر، ليس عليك البحث أكثر فالوعب هي ما تبحث عنه.

انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في الوعب
فلل للايجار في الوعب