منطقة للمتابعة: السد

لدى البحث عن مسكن في قطر، فإن أول مدينة تتبادر للذهن هي حتماً الدوحة. وبالرغم من وجود عدد من الأحياء التي تتوفر بها شقق وفيلات للإيجار، فإن منطقة السد تعتبر إحدى أكثر المناطق قدماً وشعبية في الدوحة لدى من يبحث عن مسكن للإيجار في هذه المدينة.
شقق للايجار في السد

وتقع السد فيما يعتبر مركز المدينة وعلى مقربة من كل المناطق الأخرى في الدوحة. ويوجد فيها عدد كبير من المولات والمدارس والمراكز الصحية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي. وهي تعتبر مناسبة لأصحاب الأعمال وللمتزوجين حديثاً، إلا أن هنالك أيضاً العديد من العائلات التي تسكن هنا في شقق وفيلات بالإيجار. وتحب العائلات هذا الموقع لأن هنالك الكثير من الخيارات لإبقاء الأطفال منشغلين في حين تقوم العائلة بتنظيم نشاطات ليلية للنزهة والخروج.

وهذا يعود لامتلاء المدينة بالمولات والمطاعم والمقاهي والفنادق بالإضافة إلى عدد من المدارس. وهناك كذلك مراكز صحية ومستشفيات، مما يجعل هذه المنطقة مثالية لمن يبحث عن منزل له في وسط المدينة الزاخر بالنشاط.

السد هي حتماً مركز تجاري وسكني، وأهم من ذلك أنها منطقة تقدم عدداً من الخيارات الممتازة لشقق الإيجار في إحدى مناطق المدينة الأكثر نشاطاً وحيوية.

   انقر هنا لرؤية عقارات للإيجار في السد